5 Simple Statements About تحسين أداء لابتوب قديم Explained

Wiki Article



كيفية تصوير شاشة الماك: دليل شامل لالتقاط الصور والفيديوهات

في كلتا الحالتين، ستساعدك هذه النصائح على اتباع نهج شامل لتحسين الأداء والإنتاجية في العمل.

@echo off del /s /f /q c:windowstemp*.* rd /s /q c:windowstemp md c:Home windowstemp del /s /f /q C:WINDOWSPrefetch del /s /file /q %temp%*.* rd /s /q %temp% md %temp% deltree /y c:windowstempor~1 deltree /y c:Home windowstemp deltree /y c:Home windowstmp deltree /y c:Home windowsff*.

ملاحظة: يجب أن تحذر من إعلانات "تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!" لبرامج تنظيف السجل، والتي غالبًا ما تؤدي إلى البرامج الضارة. مايكروسوفت لا تدعم استخدام برامج تنظيف السجل لنظام ويندوز. ما يُنصح به هو الحفاظ على تحديث إصدار نظام التشغيل الخاص بك، على الرغم من أننا لم نذكر ذلك كإحدى النصائح لأن الجميع يجب أن يفعل ذلك بالفعل.

يتم تفعيله افتراضيًا للألعاب المكتشفة. لاحظ أن اختبارات الأداء حول الإنترنت أظهرت أن النتائج تختلف باختلاف اللعبة وإعدادات الأجهزة، وقد ترغب في تجربة إيقاف الوضع لمعرفة أي طريقة توفر أداءً أفضل.

تنشيط جدران الحماية الشخصية: قم بتنشيط جدران الحماية الشخصية لتعزيز الأمان الإلكتروني.

دعم التوافق: ضمان توافق البرامج مع أحدث التقنيات والأجهزة.

يمكنه إلغاء تثبيت البرامج التي لا تحتاجها وإزالة جذورها بشكل نهائي

عندما يتراكم العمل، نحاول غالبًا شطب شيئين أو أكثر في وقت واحد. بينما قد تعتقد أنك تحقق الكفاءة من خلال تعدد المهام، فإنك في الواقع تفعل العكس.

إذا كنت تريد أن تكون منتجًا قدر الإمكان، فأنت بحاجة إلى التخلي عن هذه الآثار والعثور على نهج جديد “.

ابحث عن قسم التحديثات أو النسخة الجديدة وقم بتثبيت أي تحديثات متاحة.

مشكلات الأجهزة: عدم كفاية ذاكرة الوصول العشوائي وتعطل محرك الأقراص الثابتة ووحدة المعالجة المركزية القديمة ونقص مساحة التخزين وما إلى ذلك.

رسالة من ويندوز سيعرض عليك رسالة لإعادة تشغيل النظام، حيث أن البرامج لن تُغلق إلا بعد إطفاء الحاسب. يمكنك اضغط هنا اختيار ما تريد.

قم بتحديث توقيعات برنامج الحماية بانتظام للتعرف على آخر التهديدات.

Report this wiki page